سامسونج تطلق أداة ترجمة فورية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز هواتفها

مراجعة : رضوي جمال

الأربعاء، 26 يونيو 2024 12:14 ص

سامسونج جالاكسي

سامسونج جالاكسي

توفّر شركة سامسونج أكبر شركة رائدة في مجال التكنولوجيا تقديم أداة ترجمة فورية قائمة على الذكاء الاصطناعي في هواتف "سامسونج جالاكسي" يعكس الاتجاه المستمر نحو دمج التقنيات المتقدمة في هواتف الذكية.ويشير هذا التطور إلى التزام الشركة بتوفير تجارب مستخدم محسّنة وخدمات متطورة باستخدام التكنولوجيا الذكية.

 

رغم كل التعثرات... أرباح سامسونج في 2017 لا تصدق! - تكنولوجيا نيوز

 

وأتاحة تقديم وظيفة (ترجمة فورية ) قائمة على الذكاء الاصطناعي في هواتف "سامسونج جلاكسي" ويشير التطور المستمر في ميدان التكنولوجيا المحمولة. وستكون هذه الميزة جديدة مثيرة للمستخدمين الذين يتوقون إلى تجارب تفاعلية ومتقدمة مع هواتفهم الذكية.

 

أداة ترجمة فورية في هاتف

 

وتقديم ميزة  مثل ترجمة فورية للمحادثات الصوتية أو النصية في الوقت الفعلي يعد خطوة مهمة نحو توفير تجربة تفاعلية وسهلة الاستخدام لمستخدمي هواتف 

“ سامسونج جلاكسي”و يُتوقع أن تكون هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين يتواصلون مع أشخاص يتحدثون لغات مختلفة، وتعزز من إمكانية التواصل الفعّال عبر الهواتف الذكية.

 

سامسونغ

 

وتعد إضافة مهمة لتحسين تجربة المستخدم، وتجعل التواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة أكثر فاعلية بشأن  ضمانات الأمان والمحادثات الخاصة لتعكس التركيز المتزايد على الخصوصية والأمان في تقنيات الاتصال الحديثة.

وتبدو هذه التطورات مهمة لشركة “سامسونج ”و تقوم بتحسين خدمات التواصل والترجمة للمستخدمين من خلال دمج التكنولوجيا الحديثة. إضافة أداة "سامسونج غوس" لتعزيز القدرات التوليدية للذكاء الاصطناعي وتوفير تجربة مستخدم محسنة. ستكون مثل هذه الابتكارات مرحب بها للأفراد الذين يرغبون في التفاعل بفعالية مع المحتوى والأفراد من مختلف الثقافات واللغات.

وتُعَدّ الشركةالعملاقة أكبر شركة أنتاج  للهواتف الذكية في العالم، وبلغت حصتها خمس إجمالي المبيعات في السوق متقدمة على شركةأبل 16% بحسب موقع "كاونتربوينت" المتخصص.

وتأتي معلومات حصة السوق من مصادر موثوقة وتقارير تحليل الصناعةوتعد هي الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية من حيث حصتها في السوق، متفوقة على منافستها الرئيسية "آبل".

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top