لسلامة المستخدمين على الإنترنت.. Meta تطلق موقع "عالمى الرقمى"

الإثنين، 07 فبراير 2022 04:16 م

Meta

Meta

تعتبر شركة ميتا (Meta) الشركة الأم لفيسبوك من أكبر الشركات في صناعة التكنولوجيا، كما أنها تحرص من وقت لآخر على تقديم الحماية والأمان لمستخدميها، هذا بالإضافة إلي الميزات والخدمات المستمرة، ومؤخرا، أطلقت ميتا موقع "عالمي الرقمي"، وذلك بمناسبة يوم الإنترنت الأكثر أماناً، والقيام بمجهودات كبيرة لجعل شبكة إنترنت أكثر أماناً لجميع المستخدمين.

ويهدف الموقع إلى الحفاظ على سلامة المستخدمين خاصة الشباب على شبكة الإنترنت، ويشمل الموقع موارد ميتا (Meta) لمحو الأمية الرقمية للشباب المتاحة باللغة الانجليزية، والعربية والفرنسية.

 

 

 

 

 

ويوفر "عالمي الرقمي" وحدات وموارد تعليمية يسهل الوصول إليها لبناء المهارات اللازمة لعالم رقمي. من خلال "عالمي الرقمي"، تصل ميتا (Meta) إلى المتعلمين في جميع أنحاء المنطقة وتشكل المجتمع الرقمي العربي نحو الأفضل.

كما تم تصميم الدروس المتاحة على الموقع للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13-18 سنة. تم تصميم المنهج مع تعليمات خطوة بخطوة لمعلمي الطلاب في هذه الفئة العمرية، وتُستَمَد هذه الدروس من موارد العديد من الشركاء الخبراء ذوي الخبرة في تصميم المحتوى والمناهج الدراسية. من بين وحدات الأسس الرقمية والتفاعلات الرقمية.

 

 

 

 

 

كما يمكن للمستخدمين استكشاف مجموعة واسعة من موضوعات السلامة عبر الإنترنت بما في ذلك استخدام كلمات مرور قوية والحفاظ عليها، الاتصال بشبكة WiFi آمنة، الأمن السيبراني والبريد المزعج، بالإضافة إلى التحقق.

 

 

 

 

 

 

Download

مواصفات هاتف Vivo T2.. وموعد اطلاقه

السبت، 04 يونيو 2022 01:50 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top