الإعلان عن موبايل Nothing Phone (2a) يوم 5 مارس.. ولن يدخل أمريكا

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الأربعاء، 14 فبراير 2024 03:22 ص

Nothing Phone (2a)

Nothing Phone (2a)

أعلنت شركة Nothing أنها ستعلن عن هاتف Nothing Phone (2a) يوم الثلاثاء 5 مارس. في حدث يحمل عنوان Fresh Eyes وتظهر الصورة التشويقية صورًا ظلية للعيون. 

من خلال القليل الذي نعرفه عن الجهاز، تتوافق الأشكال الموجودة في الصورة التشويقية مع ترتيب الكاميرا الخلفية على الهاتف (2a)، حيث تتم محاذاة الكاميرات الأساسية والثانوية بشكل جانبي وأقرب إلى مركز الظهر.

Everything You Should Know About Nothing Phone (2a) - YouTube

ومن المتوقع أن يكون الهاتف (2a) الذي يحمل الاسم الرمزي Aerodactyl، عرضًا أكثر ميزانية في تشكيلة الشركة. Nothing تدعي أن النموذج الجديد يستعير عناصر من الهاتف الأكثر تكلفة (2) بينما يكون أيضًا "ترقية واضحة" على الهاتف (1) على "كل جبهة".

كما أصدرت الشركة مؤخرًا مجموعة أدوات Glyph Developer Kit، والتي ستسمح للمطورين بالوصول إلى إضاءة Glyph الموجودة على الجزء الخلفي من هواتف Nothing الذكية.

في بيان رسمي من Nothing، أوضحت الشركة أن الهاتف المتوسط ​​القادم، Nothing Phone (2a)، لن يأتي إلى الولايات المتحدة. على الأقل ليس للمستهلكين العاديين، على غرار هاتف Nothing (1). ولكن على الأقل كان الأخير متاحًا للشراء كجزء من برنامج تجريبي أوسع.

الآن، لا تخطط شركة Nothing لإصدار الهاتف (2a) إلا لمطورين معينين يعملون على Glyph Developer Kit التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. وهذا يعني أنك لن تتمكن من شرائه من Amazon أو Best Buy وما إلى ذلك.

في حال كنت خارج الولايات المتحدة وكنت متحمسًا لإصدار 5 مارس، فقد شارك المرشد Yogesh Brar بعض المواصفات الرئيسية.

مواصفات هاتف Nothing Phone (2a)

سيحتوي الهاتف على لوحة OLED مقاس 6.7 بوصة، وDimensity 7200 Ultra SoC، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تنضم إليها كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. 

سيتم تشغيل Nothing OS 2.5 أعلى نظام Android 14 خارج الصندوق ويدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات.

سعر الإطلاق المشاع في الهند هو 30.000 روبية هندية (360 دولارًا أمريكيًا) بما يوازي (22 ألف جنيه مصري) ولكن يبقى أن نرى كم سيكلف ذلك في أوروبا، على سبيل المثال.

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top