سامسونج تُجهز Galaxy Z Fold 6 بتغييرات كبيرة في التصميم

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الأربعاء، 21 فبراير 2024 05:45 م

Galaxy Z Fold 6

Galaxy Z Fold 6

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Galaxy Z Fold 6 القادم من سامسونج في أواخر يوليو إلى جانب Flip6، ويمكن أن يشتمل على أكبر تغييرات في التصميم منذ سنوات. وفقًا لصفحة التكنولوجيا Ice Universe عبر X (وغالبًا ما يكون صحيحًا)، فإن Fold6 سيحتوي على شاشة غطاء أوسع من أي من سابقاته. ليس بعرض Pixel Fold، ولكنه لا يزال أوسع من تلك الضيقة جدًا المجهزة للسلسلة حتى الآن.

سيؤدي هذا إلى إصلاح إحدى نقاط الألم الرئيسية التي واجهها الأشخاص على مر السنين مع خط Galaxy Fold، ولذا سيكون موضع ترحيب كبير. إلى جانب هذا، سيكون شكل الهاتف أكثر مربعًا، مع زوايا أكثر تربيعًا.

مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 6.. سامسونج تتجه نحو تطوير هاتف ذكي قابل للطي -  أسواق الإخبارية

تقول Ice Universe إن أقرب الزوايا إلى Fold6 يمكن العثور عليها في Nubia Z60 Ultra. زاوية انحناء الزوايا تكاد تكون زاوية قائمة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون إطار Fold6 مسطحًا جدًا أيضًا، مرة أخرى، على غرار هاتف Nubia Z60 Ultra.

وتعمل شركة Samsung Display على الترويج لأحدث شاشاتها القابلة للطي، معلنة أن لوحة OLED مقاس 7 بوصات قد أكملت اختبار المتانة التابع لوزارة الدفاع الأمريكية وحصلت لاحقًا على شهادة MIL-STD-810G. حيث يجب اجتياز اختبارات الإجهاد المتعددة، بما في ذلك الغمر في الماء المثلج، واختبارات التأثير، ومستويات التحميل العالية عبر الشاشة.

Galaxy Z Fold 6 - Final Design Revealed! - YouTube

وهذا يؤدي إلى سؤال مثير للاهتمام… نظرًا لتطابق حجم الشاشة مع ما رأيناه في سلسلة Galaxy Z Fold، هل هذه الشاشة قيد الاستخدام بالفعل أم أن هذا تصميم جديد؟ كنت أتوقع أن تزيد سامسونج من قوة الشاشة إذا كانت هي الأولى. إذا وضعنا ذلك جانبًا، فيمكننا أن ننظر إلى بعض التقنيات المصممة حديثًا والتي سيتم رؤيتها في Galaxy Z Fold 6.

في الأسبوع الذي أشارت فيه التقارير المسربة إلى أن شركة آبل قامت باختبار العديد من الشاشات القابلة للطي، بما في ذلك أجهزة سامسونج، ووجدت أنها ضعيفة من حيث المتانة، ستكون شهادة وزارة الدفاع بمثابة تصويت عام مرحب به بالثقة.

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top