مواصفات هاتف Ace 3 Pro الثورية.. مميزات وعيوب

مراجعة : رضوي جمال

الخميس، 27 يونيو 2024 03:00 م

 OnePlus Ace 3 Pro

OnePlus Ace 3 Pro

تعقد  شركة وان بلس مؤتمرها اليوم الـ 27 من يونيو 2024  لكشف النقاب عن هاتف ثوري جديد يطلق علية  OnePlus Ace 3 Pro، ولقد كشفت وان بلس عن نفاصيل جديدة حول مواصفات هذا الإصدار الجديد. 

ومن ابرز مميزاتة ان يأتي هاتف OnePlus Ace 3 Pro برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، كما تقدم العملاق الصيني هذا الإصدار بذاكرة عشوائية 24 جيجا بايت رام وسعة تخزين 1 تيرابايت. 

ولقد شاركت وان بلس صور رسمية للهاتف إستعرضت من خلالها إختيارات الألوان التي تتوفر لهذا الإصدار والتي تشمل اللون الأخضر، والأبيض ولون التيتانيوم

 

 

 

وعلى الجانب الأخر تعمل وان بلس على ترقية نظام التبريد في هذا الإصدار الذي يشغل مساحة 9126مم² VC،كما يدعم تحسين تشتيت الحرارة وتبريد الهاتف بنسبة 36% مع تحسين التوصيل الحراري بنسبة 70%. 

 

 

 

و يأتي هاتف Ace 3 Pro ببطارية عملاقة  بقدرة 6100 mAh، ويدعم الشحن السريع بقدرة 100W، ومن المتوقع أن تقدم وان بلس هذا الإصدار قريباً مع أول الأجهزة اللوحية من السلسلة OnePlus Pad Pro، وأيضاً إختيارات جديدة في ساعة OnePlus Watch 2 الذكية، وسماعة Buds 3 اللاسلكية. 

 

وتقدم شركة وان بلس  أجهزة عالية الجودة تجمع بين الأداء الممتاز والتصميم الأنيق بسعر تنافسي، مع التركيز على تلبية احتياجات المستخدمين وتقديم تجربة مميزة.

 

 

بدأت الشركة بطرح أول هاتف لها، OnePlus One، في عام 2014 والذي حقق نجاحاً كبيراً بسبب مواصفاته المتقدمة وسعره المناسب.من بين الهواتف البارزة الأخرى: OnePlus 3، OnePlus 5، OnePlus 7 Pro، OnePlus 8T، OnePlus 9 Pro، وأحدث الإصدارات مثل OnePlus 10 و OnePlus 11. مثل OnePlus Watch والسماعات اللاسلكية OnePlus Buds.: تشمل أجهزة تلفاز OnePlus TV وملحقات الهواتف مثل الشواحن السريعة، كما تُعرف هواتف وان بلس بتصاميمها الأنيقة والبسيطة.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top