تسريبات عن تفاصيل هاتف Realme 13 Pro Plus المميز

مراجعة : رضوي جمال

الخميس، 27 يونيو 2024 03:57 م

Realme 13 Pro Plus.

Realme 13 Pro Plus.

كشفت تسريبات جديدة  جاءت من “Digital Chat Station” بخصوص  مواصفات هاتف جديد. وعلى الرغم من أن التسريب لم يكشف عن اسم الهاتف، إلا أن تقرير صادر عن ITHome أشار إلى أن الهاتف المرتقب هو Realme 13 Pro Plus.

عدسة بيريسكوب IMX882 3x 

ويشير التسريب  إلى أن الهاتف قد يكون أول هاتف مزود بعدسة بيريسكوب IMX882 3x من سوني.

بالاضافة بتحتفاظ الهاتف  بالمستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل وإعداد الكاميرا الثلاثية من الجيل السابق Realme 13 Pro Plus.

 

 

بصرف النظر عن مستشعر الصورة، يصف التسريب تصميمًا مألوفًا لـ Realme 13 Pro Plus. من المتوقع أن يحتفظ الهاتف بشاشة ذات ثقب مركزي وإعداد دائري في الخلف للكاميرات الخلفية.

معالج Snapdragon 7s Gen 3

ومن الداخل، يقال أن Realme 13 Pro Plus يحتوي على معالج Snapdragon 7s Gen 3، وهو ترقية متواضعة على Snapdragon 7s Gen 2 الموجود بـ Realme 13 Pro Plus.

 

 

4 خيارات لذاكرة التخزين

كما تشير التقارير السابقة إلى أن الإصدار الهندي من Realme 13 Pro Plus سيكون متاحًا في إصدارين من الألوان، الذهبي والاخضر، وسيقدم أربعة خيارات للذاكرة: 8 جيجابايت + 128 جيجابايت، و8 جيجابايت + 256 جيجابايت، و12 جيجابايت + 256 جيجابايت، و12 جيجابايت +. 512 جيجابايت.

يقال أن Realme 13 Pro يقدم خيارات مماثلة للذاكرة العشوائية والتخزين، إلا أن التسريبات تشير إلى أن هذا الإصدار يأتي بثلاثة ألوان: الذهبي والبنفسجي والاخضر.

 لا تزال هناك معلومات أخرى غير معروفة في الوقت الحالي حول سلسلة Realme 13. سنبقيكم على اطلاع إذا حصلنا على أي معلومات جديدة حول الهاتف الذكي.

وتقدم ريلمي دائما  أجهزة ذكية عالية ممتازة  الجودة بأسعار معقولة للشباب حول العالم، مع التركيز على الأداء والتصميم.كما تسعى ريلمي لتوسيع نطاق منتجاتها وزيادة حصتها في الأسواق العالمية.و تستمر الشركة في تقديم تقنيات جديدة وابتكارات لتلبية احتياجات المستخدمين.

و تميزت بتقديمها منتجات ذات جودة عالية ومواصفات متقدمة بأسعار تنافسية، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب وتحقق نجاحًا ملحوظًا في سوق التكنولوجيا.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top