ضربة ل مايكروسوفت.. لينوفو تُصدر فئة جديدة من الكمبيوتر المكتبي بنظام أندرويد

مراجعة :   -   رحمه خالد

الأحد، 16 يونيو 2024 10:00 م

تطوير لشركة لينوفو

تطوير لشركة لينوفو

يشكل نقطة تحول هامه  من  نظام التشغيل  ويندوز  Windows إلى  خط إنتاج جديد من أندرويد لشركة Lenovo  وأيضا لنظام التشغيل أندرويد من "جوجل".تتعاون  Lenovo  مع Esper لإعادة تجهيز جهاز الكمبيوتر المكتبي ThinkCentre M70a ليعمل بنظام الأندرويد، و يعد ThinkCentre M70a جهاز كمبيوتر الكل في واحد (AIO) ومن المتوقع أن يصبح واحدًا من أفضل الأجهزة في فئته.

يحتوي جهاز كمبيوتر ThinkCentre M70a على شاشة تعمل باللمس مقاس 21 بوصة ويعمل بمعالجات من إنتل Intel Core متعددة الفئات (من i3 إلى i9). بينما يعمل M70a حاليًا على نظام التشغيل ويندوز Windows 11، سيتم تشغيل الإصدار المعاد تصميمه على نظام التشغيل Android، خاصة وأن هذا النظام يتمتع بجاذبية عالمية عالية في سوق الهواتف الذكية، وتطوره ووصوله إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية يمكن أن يكون له تداعيات واسعة النطاق.

 يعد كمبيوتر طراز HP Chromebase AIO هو أقرب جهاز كمبيوتر يتكامل مع نظام الأندرويد عبر ChromeOS. سيعمل Lenovo ThinkCentre M70a المزود بنظام أندرويد على توسيع قاعدة مؤسسته لاستيعاب العملاء في شركات البيع بالتجزئة والضيافة. يتوفر جهاز M70a  بنظام Windows 11  بالفعل على موقع Lenovo الإلكتروني بينما من المتوقع أيضًا إصدار إصدار أندرويد قريبًا

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top