جوجل تطلق تحديث يوليو 2024 لساعات Pixel Watch وPixel Watch 2

مراجعة : رضوي جمال

الخميس، 04 يوليو 2024 02:59 م

 Pixel Watch و Pixel Watch 2

Pixel Watch و Pixel Watch 2

تطرح شركة جوجل اليوم آخر تحديث لـ Pixel Watch و Pixel Watch 2 مع التصحيح الأمني ​​لشهر يوليو 2024. وهو سيأتي قبل تحديث يوليو لهواتف Pixel.

 

 

 

في الشهر الماضي، لم يصل تحديث Pixel Watch ، مثل بقية الميزات المسقطة، أصدرته جوجل بعد أكثر من أسبوع.وقد أصبحت ساعة Pixel Watch الآن على مستوى التصحيح الأمني ​​”5 يوليو 2024″.

واستنادًا إلى Wear OS 4، فإن TWD9.240705.001.A1 هو رقم الإصدار لجميع الطرز الأربعة.

 

 

يذكر سجل تغييرات تحديث Pixel Watch لشهر يوليو 2024 فقط التصحيح الأمني ​​الشهري.

يؤدي النقر على شاشة “ساعتك محدثة” (الإعدادات > النظام > تحديثات النظام) عدة مرات إلى بدء التنزيل بعد ظهر هذا اليوم.

لتسريع العملية، افتح تفضيلات الاتصال وقم بتعطيل Bluetooth لفرض اتصال Wi-Fi.

 

 

أما في يونيو 2024، فقد أضافت جوجل ميزات جديدة تشمل تحسين الكشف عن الجسم خاصة للمستخدمين الذين لديهم أوشام على معصمهم، وكذلك الكشف عن حوادث السيارات وسقوط الدراجات، بفضل التحديثات في تطبيق الأمان الشخصي على Play Store​ 

بالإضافة إلى ذلك، تستعد جوجل لكشف النقاب عن منتجات جديدة، بما في ذلك Pixel 9 وPixel Watch 3، في حدث "Made by Google" المقرر عقده في 13 أغسطس 2024. هذا الحدث سيكون محطة هامة لعرض أحدث ابتكارات الشركة في مجال التكنولوجيا​ (

 

 

وتمثل ساعات بيكسل من جوجلمزيجًا من الأناقة والتكنولوجيا المتقدمة، حيث تقدم ميزات مثل تتبع الصحة واللياقة البدنية، تكامل مع تطبيقات جوجل، وتصميم مقاوم للماء. مع التحديثات المستمرة التي تضيف ميزات جديدة وتحسن من أداء الساعات، تظل ساعات بيكسل خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن جهاز قابل للارتداء يجمع بين الوظائف المتقدمة والتصميم الأنيق. إذا كنت مهتمًا بالتكنولوجيا القابلة للارتداء، فإن ساعات بيكسل تعد من بين الأفضل في السوق.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top