"Epic Games تُعلن عن تغيير موقف Apple بشأن إصدار Fortnite في أوروبا

مراجعة : رضوي جمال

الخميس، 18 يوليو 2024 11:15 ص

 Epic Games

Epic Games

أعلنت شركة  Epic Games  للاعاب  من خلال منصة X عن أنّ Apple قامت برفض طلب إصدار متجرها الرقمي وإعادة إصدار لعبة Fortnite في أوروبا للمرة الثانية بحجة أنّ مكان وضع زر “Install” أو الثتبيت لمتجر Epic مشابه لمكان وضع زر “Get” أو الحصول على التطبيقات في متجر App Store!

 

 

 

 وضّحت Epic لـApple بأنّها تستخدم صيغة مشابهة للمتعارف عليه في المتاجر لمكان مثل هذه الأزرار مع الإشارة إلى عشوائية أسباب الرفض وكونها مخالفة للقوانين المنصوص عليها في قانون المحتوى الرقمي ولكنّ Epic أعلنت في وقت لاحق من ذلك اليوم عن أنّ Apple قد عدلت عن رفضها الثاني وقامت بالموافقة على الطلب ممّا يعني مضي خطط Epic قدماً بإصدار المتجر واللعبة الشهيرة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

 

 

لا نعلم ما هو سبب عدول Apple عن قرارها وما إن هددت Epic Games بتقديم شكوى إلى اللجنة الأوروبية والتي قامت بتنبيه Apple مؤخراً على عدم التزامها بقانون المحتوى الرقمي وضرورة تعديل سياساتها وفقاً للقانون وإلا فإنّها ستتعرّض للغرامات.

 

 

Epic Games 


هي شركة تطوير ألعاب وناشر عالمي مشهور، تأسست في عام 1991 ومقرها في كاري، شمال كارولينا، الولايات المتحدة. تشتهر Epic Games بإنتاج ألعاب الفيديو وتقديم محركات ألعاب مثل Unreal Engine ومتجر الألعاب الرقمي Epic Games Store.أشهر ألعابها تشمل سلسلة Gears of War، وFortnite الذي حقق شهرة عالمية كبيرة وأصبح واحداً من أكثر ألعاب الباتل رويال شعبية في العالم. كما أنها تتمتع بسمعة قوية في تقديم تجارب لعب مبتكرة ومنصات تطوير تقنية متقدمة تدعم الصناعة بشكل عام.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top