Realme تعلن رسميًا عن إطلاق سلسلة Realme 13 Pro: موعد الحدث والمواصفات

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 09:54 ص

Realme 13 Pro

Realme 13 Pro

أعلنت شركة Realme، من خلال إعلانات تشويقية، عن موعد الإعلان الرسمي عن هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus، ومن المقرر أن تعقد الشركة حدثًا في 30 من شهر يوليو الجاري للكشف عن هذه الإصدارات التي طال انتظارها. 

وكانت سلسلة هواتف Realme 13 Pro قد شغلت عددًا من التسريبات في الفترة الأخيرة، إلا أن الشركة لم تكشف عن موعد رسمي لانطلاق الحدث حتى الآن.

التسريبات والتفاصيل

منذ فترة، قدمت Realme بعض التفاصيل حول مواصفات هذه الإصدارات في بعض الإعلانات التشويقية السابقة، إلا أنه أكدت الشركة بشكل رسمي عبر إعلان تشويقي جديد عن خططها للإعلان الرسمي عن هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus في حدث سيعقد في نهاية هذا الشهر.

مواصفات الكاميرا

أكدت Realme في إعلاناتها السابقة على أن هاتف Realme 13 Pro Plus سيأتي بمستشعرات Sony LYTIA بدقة 50 ميجا بيكسل، دون الكشف عن تفاصيل أكثر حول إعدادات الكاميرا في كلا الهاتفي. 

وفي الإعلان التشويقي الجديد، أوضحت الشركة أن هاتف Realme 13 Pro Plus سيأتي بنظام كاميرا رئيسية مزدوجة، تتضمن مستشعر Sony LYT-701 بدقة 50 ميجا بيكسل مع ميزة التثبيت البصري، بالإضافة إلى مستشعر Sony LYT-600 بدقة 50 ميجا بيكسل وعدسات periscope telephoto لتكبير بصري يصل إلى ثلاثة أضعاف. 

كما أكدت Realme على أن الكاميرا المميزة بدقة 50 ميجا بيكسل في هاتف Realme 13 Pro Plus ستدعم معايير TUV Rheinland.

تعاون مع متحف الفنون الجميلة ببوسطن

كجزء من الابتكارات والشراكات التي تسعى إليها Realme، فقد طورت سلسلة هواتف Realme 13 Pro بالتعاون مع “Museum of Fine Arts” في بوسطن. وستتوفر الهواتف بألوان مميزة تشمل الأخضر، والذهبي، والبنفسجي.

موعد الحدث الرسمي

نترقب بشغف الحدث الرسمي الذي تعقده Realme في نهاية الشهر الجاري لمزيد من التفاصيل حول الإصدارات الجديدة، التي تعد بالكثير من المميزات والتحسينات. 

على الرغم من الإعلانات التشويقية، فإن الحدث القادم سيكون فرصة لتعرف الجمهور على الإمكانيات الكاملة للهاتفين Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus بشيء من التفصيل.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top