شاومي Mix Flip يظهر على Geekbench مع معالج Snapdragon 8 Gen 3

الأربعاء، 17 يوليو 2024 11:09 ص

هاتف Xiaomi Mix Flip

هاتف Xiaomi Mix Flip

أظهر هاتف Xiaomi Mix Flip القابل للطي المرتقب حضوره على قاعدة بيانات Geekbench، مُشيرًا إلى اقتراب موعد إطلاقه الرسمي.

ويُعدّ Mix Flip أول هاتف ذكي قابل للطي من نوع "صدفة" تُطلقه شركة شاومي، ومن المقرر أن يتم الكشف عنه رسميًا في وقت لاحق من هذا العام.

ظهور مُسبق وتأكيد رسمي

كان قد تم رصد هاتف Mix Flip مسبقًا في قاعدة بيانات NCC، وهي الهيئة التنظيمية الصينية للاتصالات.

وبعد ذلك، أكدت شركة شاومي خططها لإطلاق Mix Flip إلى جانب هاتفها القابل للطي الآخر، Mix Fold 4، في الصين خلال شهر يوليو الجاري.

معالج قوي وذاكرة وافرة

يُظهر إدخال Geekbench للهاتف Mix Flip رقم طرازه 2405CPX3DC، ويُؤكد استخدام معالج Snapdragon 8 Gen 3 القوي من Qualcomm.

أظهرت نتائج الاختبار حصول الهاتف على 2087 نقطة في اختبار النواة الواحدة و 6282 نقطة في اختبار النواة المتعددة، كما أكدت القائمة وجود 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ونظام تشغيل Android 14 المُحدث.

بطارية قوية وكاميرا مزدوجة

كشفت قاعدة بيانات NCC معلومات إضافية حول هاتف Mix Flip، حيث أكدت وجود بطارية ثنائية الخلية بسعة 4740 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 67 واط.

ووفقًا للشائعات،

من المُرجح أن يتميز الهاتف بإعداد كاميرا مزدوجة على الغطاء الخارجي، وتتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر بحجم 1/1.55 بوصة وتقنية OIS لضمان صور ثابتة عالية الجودة.

سعر وتوافر

لم تُصدر شركة شاومي أي معلومات رسمية حول سعر أو تاريخ توافر هاتف Mix Flip حتى الآن.

ولكن من المُتوقع أن يكون سعره مُماثلاً للهواتف الذكية القابلة للطي الأخرى من شاومي، وأن يتوفر للشراء في الأسواق العالمية بعد إطلاقه الرسمي في الصين.

بشكل عام، يُقدم هاتف Xiaomi Mix Flip مزيجًا مُثيرًا للاهتمام من المواصفات القوية والتصميم المُبتكر، مما يجعله خيارًا مُقنعًا لمُحبي الهواتف الذكية القابلة للطي وللباحثين عن تجربة مُتطورة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top