منصة Steam تقتحم عالم PlayStation VR2: تكامل رسمي في أغسطس

السبت، 27 يوليو 2024 01:49 م

PlayStation VR2

PlayStation VR2

تسعى شركة سوني لتعزيز وضع نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR2 في السوق بعد مواجهتها لبعض التحديات منذ إطلاقها. 

وفي خطوة جديدة قد تساهم في إنعاش مبيعات النظارة، أعلنت سوني عن تكامل منصة Steam مع نظارتها، والذي من المقرر أن يبدأ في أغسطس القادم.

تفاصيل التكامل مع Steam

وفقًا للمعلومات الجديدة، سيبدأ التكامل بين PlayStation VR2 وSteam في السادس من أغسطس 2024. وقد ظهر تطبيق خاص بنظارة PS VR2 على متجر Steam، والذي سيسمح للمستخدمين بالاستفادة من عدد من المزايا الجديدة. 

من خلال هذا التطبيق، سيتمكن اللاعبون من تشغيل ألعاب الكمبيوتر الشخصي على نظارة PS VR2، بالإضافة إلى القدرة على تحديث برنامج النظارة وأجهزة التحكم Sense عبر منصة Steam، وضبط الإعدادات المتقدمة، والعديد من الخصائص الأخرى.

PlayStation®VR2 | الجيل التالي من ألعاب الواقع الافتراضي على PS5‏ |  PlayStation (المملكة العربية السعودية)

لكي يتمكن المستخدمون من الاستفادة من هذه الميزات، سيحتاجون إلى المحول الذي أطلقته سوني الشهر الماضي. هذا المحول يتيح توافق نظارة PS VR2 مع ألعاب الكمبيوتر الشخصي بجانب ألعاب PlayStation 5.

أزمة الأداء في سوق نظارات الواقع الافتراضي

على الرغم من الطموحات الكبيرة التي رافقت إطلاق PlayStation VR2، إلا أن الجهاز واجه بعض الصعوبات في السوق، بما في ذلك قلة الجاذبية التي تم تسجيلها من قبل المستخدمين. 

في محاولة لتحسين وضع النظارة، قامت سوني بإصدار المحول المذكور وتقديم تكامل مع Steam، والذي يُعتبر خطوة استراتيجية تهدف إلى جذب قاعدة أكبر من اللاعبين وتوسيع نطاق الاستخدام.

خطوات سوني لتعزيز الابتكار والتمويل

في سياق متصل، كشف التقارير الشهر الماضي أن سوني أجرت "تخفيضات كبيرة" على نظارة PS VR2 في محاولة لتمويل تطويرها بشكل أكبر. 

يبدو أن سوني تسعى إلى تقديم خصائص جديدة وتحسين تجربة المستخدم لتلبية احتياجات السوق المتغيرة وتعزيز مكانة نظارتها في قطاع الواقع الافتراضي.

بالتكامل مع Steam، تأمل سوني أن تتمكن من تقديم قيمة إضافية لمستخدمي نظارتها وتوسيع قاعدة عملائها، مما يعزز من جاذبية PlayStation VR2 في ظل المنافسة الشديدة في سوق نظارات الواقع الافتراضي.

Download

عاجل .. وقف عمل تطبيق "كواي" في مصر

الإثنين، 27 فبراير 2023 07:01 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top