TOD من مجموعة beIN الإعلامية تتعاون مع شركة Harmonic لتعزيز البث المباشر للرياضة

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 06:13 م

beIN

beIN

أعلنت شركة Harmonic (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: HLIT) وTOD، المنصة الرياضية والترفيهية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مجموعة beIN الإعلامية، عن شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز تجربة البث المباشر للرياضة. 

ومن خلال الاستفادة من حل VOS®360 Media SaaS السحابي المبتكر من Harmonic، تهدف TOD إلى تحسين تجربة المشاهدين لعشاق الرياضة المباشرة في المنطقة بفضل مرونة عالية وموثوقية وأمان وقابلية توسع غير مسبوقة.

علق جيمس وولمسلي، مدير التكنولوجيا والمنتجات والتحليلات في TOD من مجموعة beIN الإعلامية، قائلاً: "نظرًا للطبيعة المعقدة لتدفقات العمل في البث المباشر للرياضة، من الضروري وجود منصة فيديو قابلة للتوسع تقدم أعلى جودة فيديو وموثوقية دون مجال للخطأ. 

يوحد حل VOS360 Media SaaS من Harmonic سلسلة المعالجة الإعلامية بالكامل، مما يزيد من كفاءة البث المباشر والفيديو عند الطلب. من خلال تقليل زمن الاستجابة وتقديم التوسع التلقائي، تمكّننا منصة VOS360 من تقديم تجارب رياضية لا مثيل لها."

يعتمد حل VOS360 Media SaaS من Harmonic، الذي يعمل على Microsoft Azure، على تبسيط جميع مراحل معالجة وتسليم الوسائط لمنصة TOD. 

ويقوم هذا الحل السحابي الشامل بمعالجة جميع الوظائف الأساسية للوسائط، بما في ذلك التشفير والتغليف والنقل. تتيح ميزات التوسع الفوري والاعتماد الجغرافي لمنصة VOS360 لTOD تقديم بث موثوق للأحداث الرياضية المباشرة، بما في ذلك الأسبوع 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز، نهائي الدوري الأوروبي، نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، ونهائي دوري أبطال أوروبا — بجودة فيديو فائقة وعلى نطاق واسع.

يقول جيل رادج، نائب الرئيس الأول للمنتجات والمبيعات في الأمريكيتين في قطاع الفيديو بشركة Harmonic: "تقدم TOD من مجموعة beIN الإعلامية مجموعة مثيرة للإعجاب من الأحداث الرياضية المباشرة، وتقليل زمن الاستجابة أمر بالغ الأهمية للحفاظ على تفاعل الجمهور." 

وأضاف: "من خلال اعتماد منصتنا الرائدة VOS360، يمكن لTODتقديم أحداث رياضية مباشرة بزمن استجابة منخفض للغاية وموثوقية استثنائية وجودة فيديو فائقة الدقة (4K)".

لمزيد من المعلومات حول شركة Harmonic وحلولها، يرجى زيارة موقع www.harmonicinc.com. يمكن للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الوصول إلى محتوى TOD عبر www.tod.tv.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top