أحدث إصدار لاب توب ROG Zephyrus G16 من شركة Asus

مراجعة : ياسمين مبروك

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 09:09 م

أحدث إصدار لاب توب  ROG Zephyrus G16 من شركة Asus

أحدث إصدار لاب توب ROG Zephyrus G16 من شركة Asus

طرحت شركة Asus إصدار جديد من سلسلة أجهزة ROG Zephyrus G16 الذي يجمع بين الأداء القوي لمعالج AMD RYZEN 9 مع تقنية الذكاء الاصطناعي.


أحدث إصدار لاب توب  ROG Zephyrus G16 من شركة Asus

 

أعلنت شركة Asus، طرح إصدار جديد من سلسلة أجهزة ROG Zephyrus G16 الذي يجمع بين الأداء القوي لمعالج AMD RYZEN 9 مع تقنية الذكاء الاصطناعي.
 

مواصفات نسخة ROG Zephyrus G16

 

وحول مواصفات نسخة ROG Zephyrus G16، فقد يجمع جهاز ROG Zephyrus G16 بين التصميم الأنيق مع الآداء القوي المدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي، ويتميز الجهاز بتصميم نحيف بسُمك 14.9مم، ووزن خفيف 1.85 كجم، لذا سيدعمك هذا الإصدار بميزة التنقل السلس والسريع، مع حجم ممتاز للشاشة 16 إنش.

 

ويتضمن هذا للإصدار اثنان من منافذ USB C لدعم 2.1 DisplayPort، ومعايير thunderbolt 4، مع اثنان من منافذ USB 3.2 Gen 2 فئة A لدعم نقل البيانات ويتضمن الجهاز أيضاً فتحة لقارئ بطاقة ذاكرة خارجية (SD Card) (SD Express 7.0)، كما يضم الجهاز HDMI 2.1 FRL ومدخل للصوتيات. 

 

ويجمع الجهاز بين تكوينات الذكاء الاصطناعي وأيضاً البرامج التي تعزز آداء الجهاز بتقنية الذكاء الإصطناعي وهو الإختلاف الرئيسي الذي يميز هذا الإصدار عن الإصدارات السابقة من أجهزة ROG Zephyrus.

ويتميز بالشاشة RTX 4070 التي تتكامل مع برامج وتقنية NVIDIA التي تقدم كافة تقنيات وتكوينات الذكاء الإصطناعي التي تجعل من هذا الإصدار إختيار مثالي لدعم المستخدمين في مختلف المهام التي تتضمن الألعاب ومجال العمل والتعليم أيضاً.


‎ويلاحظ المستخدم في جهاز ASUS ROG Zephyrus G16 نسخة AMD RYZEN 9 AI مع لوحة مفاتيح بإضاءة RGB خلفية،  كما يتميز “travel Key” بمسافة 1.7مم لتجربة كتابة مميزة لفترات طويلة.


‎ويعتبر الجهاز مدعم من 6 من المكبرات الصوتية مميزة بتقنية Smart Amp، وDolby Atmos، وتقنية إلغاء الضوضاء بالذكاء الإصطناعي، مع دعم معايير Hi-Res عند توصيل السماعة، كما يضم الجهاز ثلاثة من الميكروفونات المصفوفة المدمجة.

 

و‎يضم الجهاز شاشة ممتازة بحجم 16 إنش وتقنية OLED، كما تتميز الشاشة بأبعاد 16:10 ودقة عرض 2560 في 1600 بيكسل، ومعدل تحديث 240Hz، كما تدفع الشاشة ألوان دقيقة بمستوى تدرج ممتاز حيث تصل إلى نسبة 100% من التغطية اللونية بمعايير DCI-P3، وتدعم أيضاً تقنيات G-Sync / Adaptive-Sync، وتقنية MUX Switch + NVIDIA.

Download

ننشر أبرز مواصفات هاتف أبل iPhone SE 2022

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 01:43 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top