تسريب يكشف تفاصيل هاتف آيفون 17 Slim

مراجعة : ياسمين مبروك

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 10:07 م

تسريب يكشف تفاصيل هاتف آيفون 17 Slim

تسريب يكشف تفاصيل هاتف آيفون 17 Slim

تستعد شركة أبل لطرح أيفون 17 Slim، المنتظر وصوله العام المقبل، حيث أن الهاتف المقبل سيأتي ليحل محل إصدار آيفون 17 بلس.


تسريب يكشف تفاصيل هاتف آيفون 17 Slim
 

وكشف تقرير حديث عن مواصفات هاتف آيفون 17 Slim، المنتظر وصوله العام المقبل، والمتوقع أن يأتي بشاشة 6.6 بوصة مع سعة 8 جيجابايت للذاكرة العشوائية.

 

‎ومن المتوقع، أن يحل هاتف آيفون Slim 17، المقبل سيأتي محل إصدار آيفون 17 بلس، إذ من المتوقع أن يصل بمعالج جديد كلياً من تصنيع أبل وهو A19، ما يعكس الأداء المميز الذي سيقدمه لجمهور مستخدمي هواتف الشركة الأميركية، وفق موقع 9to5Mac.

 

‎ويتميز الهاتف القادم آيفون Slim 17، بكاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابكسل وكاميرا خلفية وحيدة بدقة 48 ميجابكسل، إضافة إلى هيكل مصنع من الألومنيوم واعتماد كامل على توثيق الهوية ببصمة الوجه FaceID.

 

‎ويعتبر إصدار هاتف آيفون 17 Slim، والذي سيكون الأول من نوعه ضمن عائلة هواتف العملاق الأميركي، سيكون مصمماً ليحل محل إصدار Plus، لكنه لم يوضح ما إذا كان ذلك على مستوى حجم الشاشة أو التسعير أو كليهما، أو إذا كان يُقصد أي عوامل أخرى.


‎ويحمل الهاتف القادم أيفون Slim 17، نفس التصميم مع حيز أضيق لمساحة Dynamic Island، وذلك من خلال استخدام التقنية الجديدة metalens، والتي تسمح لأبل بتقليل حجم مستشعر التباعد، كما ستقلص هذه التقنية حجم مستشعر بصمة الوجه.
 


ويمكنك التحكم في الصوت وتبديل الملفات الشخصية للإشعارات وأصوات التنبيه بسهولة من خلال الزر نفسه، بأشكال مختلفة من التفاعل باللمس أو السحب أو الضغط.

 

وتستعد شركة أبل لطرح أيفون 17 Slim، المنتظر وصوله العام المقبل، حيث أن الهاتف المقبل سيأتي ليحل محل إصدار آيفون 17.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top