أورانج تطلق 100 مدرسة رقمية في 2024

مراجعة : ياسمين مبروك

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 01:26 م

أورانج تطلق 100 مدرسة  رقمية في 2024

أورانج تطلق 100 مدرسة رقمية في 2024

توسعت أورانج مصر في إطلاق المدارس الرقمية، حتى وصل عددهم إلى 100 مدرسة في عام 2024، ضمن أهم استثماراتها الحيوية والمستدامة في المجتمع المصري.

 

أورانج تطلق 100 مدرسة  رقمية في 2024

 

وصل عدد المدارس الرقمية التي أطلقتها أورانج مصر، إلى 100 مدرسة رقمية، حيث جاءت الانطلاق الأولى في عام 2017 من مشروع "المدارس الرقمية" بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية بعدد 35 مدرسة.

وتوسعت أورانج مصر في إطلاق المدارس الرقمية، ليتضاعف عدة مرات على مدار السنوات اللاحقة ويصل إلى 100 مدرسة رقمية في عام 2024، وذلك في إطار سعي اورنچ لتوفير تعليم متطور لالاف الطلاب سنويا في مناطق مصر الأكثر احتياجا.

ونجحت أورانج مصر على مدار عمر المشروع في تسخير التكنولوجيا لتعزيز التعليم في المدارس المستهدفة، وذلك من خلال توزيع معدات تكنولوجية على المدارس تتضمن أجهزة لوحية (تابلت) وكمبيوترات محمولة (لابتوب) وأجهزة عرض فيديو (بروجيكتور) ومكبرات صوت لاسلكية والعديد من الملحقات التقنية الأخرى.


ولضمان تحقيق الاستفادة الكاملة من تلك المعدات، زودت اورنچ المدارس بالإنترنت من خلال أجهزة "ماي فاي" على خطوطها الخاصة، وهي خطوة مكنت المعلمين والطلاب من الوصول إلى المنصات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، وغيرها من المنصات التعليمية.
 

وفي إطار نفس الهدف النبيل بتطوير صميم العملية التعليمية، زودت اورنچ الأجهزة اللوحية بالمناهج التعليمية المعتمدة والمساعدة وألعاب تعليمية تجعل من التعلم أمرا ممتعا للطلاب.


وقامت اورنچ بتقديم التدريب للمعلمين لتنمية مهاراتهم وتمكينهم من استخدام الأجهزة التكنولوجية، كما قدمت تدريبا عمليا للأطفال على كيفية التعامل مع الأجهزة.

 

كما قامت اورنچ بتوعية أولياء أمور الأطفال بأهمية التكنولوجيا التعليمية والتحول الرقمي، وقامت بتدريب مجموعة متميزة من الطلاب ليصبحوا سفراء للتكنولوجيا في المدارس الأخرى.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top