شات جي بي تي متوفر على نظام ويندوز الآن

مراجعة : ياسمين مبروك

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 12:28 م

شات جي بي تي متوفر على نظام ويندوز الآن

شات جي بي تي متوفر على نظام ويندوز الآن

بدأت شركة تقنيات الذكاء الاصطناعي أوبن أيه.آي، اختبار نسخة مخصصة لنظام التشغيل ويندوز من تطبيق محادثة الذكاء الاصطناعي شات.جي.بي.تي.

 

النسخ المتاحة حاليا قاصرة على مستخدمي  شات جي.بي.تي بلس وتيمز وإنتربرايز وإيديو،  وأن النسخة الحالية من تطبيق شات جي.بي.تي لنظام  التشغيل ويندوز هي نسخة أولية، وأن النسخة الكاملة منه ستكون متاحة في وقت لاحق من العام الحالي.


شات جي بي تي متوفر على نظام ويندوز الآن

 

‎وكانت شركة تقنيات الذكاء الاصطناعي أوبن إيه.آي، أعلنت بدء اختبار نسخة مخصصة لنظام التشغيل ويندوز من تطبيق محادثة الذكاء الاصطناعي "شات جي بي تي".


‎وأكدت شركة أوبن.إيه.آي: أنه "مع طرح إصدار رسمي من تطبيق شات جي.بي.تي للكمبيوتر المكتبي، يمكن للمستخدم التعامل مع الملفات والصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي.


‎وحسب موقع تك كرانش المتخصص في التكنولوجيا عن أوبن إيه.آي، النسخ المتاحة حالياً قاصرة على مستخدمي شات جي.بي.تي بلس، وتيمز، وإنتربرايز، وإيديو، وأن النسخة الحالية من التطبيق لويندوز، هي نسخة أولية، وأن النسخة الكاملة منه ستكون متاحة في وقت لاحق من العام الجاري.

‎ويتيح التطبيق للمستخدم أحدث التحسينات في نموذج اللغة الكبير من أوبن إيه.آي، بما في ذلك الوصول إلى أحدث وأذكى نموذج، وهو أوبن إيه.آي صفر واحد-بريفيو".
‎ويمكن لتطبيق شات جي.بي.تي ويندوز العمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظام ويندوز 10، لكن الإمكانيات التي يوفرها حالياً محدودة مقارنة مع عملاء الإصدرات الأخرى من شات جي.يي.دي.

‎ويتيح تحميل الملفات والصور لتلخيص المستندات وإنشاء الصور باستخدام مولد الصور دال إي3 من أوبن إيه.آي.

 

ولكن النسخ المتاحة حاليا قاصرة على مستخدمي  شات جي.بي.تي بلس وتيمز وإنتربرايز وإيديو،  وأن النسخة الحالية من تطبيق شات جي.بي.تي لنظام  التشغيل ويندوز هي نسخة أولية، وأن النسخة الكاملة منه ستكون متاحة في وقت لاحق من العام الحالي.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top