مش بس موبايلات.. "شاومي" تطلق غسالة MIJIA تحميل أمامي بسعة 10 كجم

الإثنين، 21 مارس 2022 10:47 م

غسالة MIJIA

غسالة MIJIA

تسعى كافة شركات الهواتف الذكية حول العالم الى تدشين نظام يسير ذكي يشمل مجموعة من المنتجات الذكية المتصلة بالموبايل، والتي تلبي احتياجات المستخدم.

 

في هذا الاطار أطلقت Xiaomi اليوم، غسالة MIJIA ذات التحميل الأمامي 10 كجم في الصين. تأتي الغسالة بتصميم مبسط ومبدع للعلامة التجارية مع الاحتفاظ بجودة بناء قوية. سيتم طرح غسالة MIJIA ذات التحميل الأمامي 10 كجم للبيع المسبق في 22 مارس مقابل 1479 يوان (~ 232 دولارًا) ولكن سيتم بيعها مقابل 1699 يوان (~ 267).

 

 

تأتي غسالة MIJIA تحميل أمامي بسعة 10 كيلو جرام بثلاث نقاط بيع رئيسية. الأول هو أنه يستخدم محرك الدفع المباشر. هذا يقلل من ضوضاء التشغيل ، مما يجعل جلسة الغسيل خالية من الضوضاء. الميزة الرئيسية الثانية هي التعقيم وإزالة العث. تتميز الغسالة بتعقيم بدرجة حرارة عالية تصل إلى 95 درجة مئوية وإزالة العث. تأتي غسالة MIJIA الجديدة مع ما يصل إلى 23 وضع غسيل. غسيل الصوف المميز يهتم بلطف بالنسيج.

تم تجهيز غسالة MIJIA ذات التحميل الأمامي بسعة 10 كيلو جرام بمحرك الدفع المباشر عالي الكفاءة ذو 48 قطبًا ، ومجهز برقائق وخوارزميات ذكية. بالمقارنة مع محرك الحزام التقليدي ، فإنه يتمتع بكفاءة نقل عالية وتحكم دقيق. إنه أكثر متانة أثناء تنظيف الملابس وحماية الملابس ، مما يوفر تجربة تنظيف دقيقة.

 

 

يدعم الغسيل منخفض الضوضاء بمقدار 50 ديسيبل وهو أقل من الصوت المحيط بالشارع (حوالي 60 ديسيبل). كما أن الغسالة سعة 10 كجم تدعم الغسيل بالبسترة ، والغسيل بدرجة حرارة عالية ، والتعقيم الفعال ، والتنظيف العميق للملابس بمعدل تعقيم يصل إلى 99.99٪.

هناك 23 وضعًا للغسيل للاختيار من بينها ، منها 16 وضعًا يمكن تحديدها على اللوحة. يمكن التحكم في الأوضاع السبعة المتبقية باستخدام تطبيق Mijia. أيضًا ، يسمح التطبيق بتعديل العديد من المعلمات التي يمكنها بسهولة التعامل مع جميع أنواع الأقمشة الشائعة.

 

 

من المهم ملاحظة أن غسيل الصوف المميز في الغسالة قد اجتاز شهادة خصائص غسل الصوف المؤسسية CVC ، والتي تحافظ على الصوف ناعمًا وناعمًا بعد الغسيل ، ويعيد ليونة طبيعية.

كجزء من الأجهزة المنزلية الذكية من Xiaomi ، فإنها تدرك بشكل طبيعي الترابط بين أجهزة AloT. بعد الانتهاء من الغسيل ، سوف تقوم سماعة XiaoAI بإعطاء تذكير صوتي أو تشغيل الموسيقى.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top