"شاومي" تقدم أول نموذج مطور لسيارة كهربائية في الربع الثالث من 2022

الإثنين، 21 مارس 2022 11:09 م

شاومي

شاومي

سيتم عرض النموذج الأولي الهندسي لأول سيارة كهربائية من Xiaomi في الربع الثالث من هذا العام ، وفقًا لوه باوجون ، المدير العام لفرع Xiaomi في بكين-تيانجين ، والذي وعد أيضًا بـ "اختراقات" مع السيارة.

أعلنت شركة Xiaomi عن إنتاج سيارتها الكهربائية في مارس من العام الماضي ، وبعد ذلك أكملت شركة Xiaomi Automobile المحدودة التسجيل الصناعي والتجاري برأس مال قدره 10 مليار يوان (حوالي 1.57 مليار دولار أمريكي). يقود الشركة Lei Jun مع أكثر من 500 موظف يعملون في مجال البحث والتطوير تحت قيادته.

تُظهر الخطط أن Xiaomi Auto ستقوم ببناء مصنع للمركبات الكهربائية على مرحلتين في منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية في بكين (عبر My Drivers). ومن المتوقع أن يبلغ الإنتاج السنوي التراكمي للمصنع 300 ألف سيارة ، تبلغ الطاقة الإنتاجية للمرحلتين الأولى والثانية 150 ألف سيارة.

 

 

في بداية عام 2022 ، طرح Lei Jun مطلبًا لقسم الهواتف الذكية في Xiaomi ليصبح نوعًا ما وسطًا للشركة بأكملها. سيشجع هذا نقل المواهب والتقنية إلى صناعة السيارات في المستقبل.

استجابة للمتطلبات الجديدة ، قال Zeng Xuezhong ، نائب الرئيس الأول لمجموعة Xiaomi ورئيس قسم الهاتف المحمول ، إن قسم الهاتف المحمول Xiaomi يجري تبادلات فنية شهرية متعددة الأبعاد مع فريق السيارات بما في ذلك البطارية ، والتصوير ، والبرمجيات ، وسلسلة التوريد.

سيتم إطلاق أول هاتف Xiaomi EV المنتج بكميات كبيرة في النصف الأول من عام 2024.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top