أسعار الهواتف تنخفض مع الأعياد حيث تسعي الشركات إلي تصفية المخزونات

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 10:40 م

الهواتف الذكية

الهواتف الذكية

من المتوقع أن تصبح الهواتف الذكية أرخص في موسم الأعياد القادم، يمكن للمشترين توقع خصومات كبيرة ومبيعات وعروض متعددة عبر القنوات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

موعد انخفاض أسعار الموبايلات:ـ

يبدأ موسم الأعياد عادة في منتصف أغسطس ويستمر حتى نهاية العام.

 

يقول مراقبو السوق وتجار التجزئة إن العلامات التجارية تهدف إلى تصفية المخزونات الفائضة الناتجة عن تباطؤ الطلب على مستوى العالم وارتفاع التضخم. 

 

 

ستسعى الشركات المصنعة للمعدات الأصلية إلى التحكم في الطلب خلال موسم الأعياد القادم للتخفيف من تأثير الإيرادات للنصف الأول الضعيف من العام. مع إدخال الهواتف الجديدة ، هناك زيادة في المعروض من الطرز الحالية، سوف تتطلع العلامات التجارية إلى تصفية المخزون بالجملة من خلال إجراء خصم كبير خلال موسم الأعياد.

 

تحدثت إيكونوميك تايمز إنديا مع بائعي التجزئة غير المتصلين بالإنترنت الذين أكدوا أن هناك تراكمًا في المخزون وأن العلامات التجارية زادت هوامش ربح تجار التجزئة غير المتصلين بالإنترنت مما يسمح لهم بتقديم خصومات على المنتجات. 

 

راكمت العلامات التجارية للهواتف الذكية الصينية مخزوناتها في السوق المحلية حيث تكافح من أجل البيع في جميع أنحاء أوروبا. يُقال إن شركة Samsung ، ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في الهند ، قد ضربت 50 مليون وحدة في مخزون التوزيع على مستوى العالم.

 

شهد النصف الأول من العام نموًا ثابتًا في سوق الهواتف الذكية بسبب انخفاض الطلب الناتج عن ارتفاع التضخم وزيادة متوسط أسعار البيع، وبالتالي تأمل العلامات التجارية في حدوث انتعاش في النصف الثاني من هذا العام ومن المتوقع أن تحصل على 58 في المائة من إجمالي 181 مليون شحن متوقع لهذا العام.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top