موبايل جديد غامض من ريلمي تظهر مواصفاته على قاعدة بيانات Geekbench

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الأربعاء، 21 فبراير 2024 04:16 م

ريلمي

ريلمي

كشف أحد المرشدين الصينيين عن معالج Snapdragon 8 Gen SoC القادم في وقت سابق من هذا الشهر وشارك بعض المواصفات الرئيسية. 

Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 SoC Tipped to Launch Early, Could Get 25  Percent Bump in Performance | Technology News

تحمل الشريحة رقم الموديل SM8635، لكن الاسم التسويقي غير معروف حتى الآن، ومن المحتمل أن يكون Snapdragon 8 Gen 3 Lite أو Snapdragon 8s Gen 2. ومن المفترض أن يقع أدائها بين Snapdragon 8 Gen 3 وSnapdragon 8 Gen 2.

الآن، ظهر هاتف ذكي غير معروف من شركة Realme برقم الطراز RMX3851 في قاعدة بيانات Geekbench، مدعومًا بنفس مجموعة شرائح SM8635. لسوء الحظ، رقم الطراز جديد، لذا لم يتم الكشف عن اسمه التسويقي أيضًا.

Realme GT 5 Pro confirmed to come with 3 major Android upgrades, 1 TB  storage

ومع ذلك، فإن مواصفات SoC تتناسب مع الوصف بشكل مثالي تقريبًا. يستخدم وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة مع 1x Cortex-X4 @3.01 جيجا هرتز وتظهر القائمة الآن مجموعة أخرى من أربعة نوى تعمل بسرعة 2.61 جيجا هرتز وثلاثة نوى موفرة للطاقة تعمل بتردد 1.84 جيجا هرتز. وحدة معالجة الرسومات هي Adreno 735 ومن المحتمل أن تعتمد مجموعة الشرائح على عقدة 4 نانومتر.

تُظهر القائمة أيضًا هاتف Realme الذي يعمل بنظام Android 14 خارج الصندوق ويتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 16 جيجابايت.

Qualcomm Announces Snapdragon 8 Gen 1: Flagship SoC for 2022 Devices

ضع في اعتبارك أنه من المحتمل أن تكون النتيجة غير موثوقة لأن وحدات ما قبل الإنتاج غالبًا ما يكون أداءها أقل بكثير قبل الإصدار. سنكون على اطلاع لمزيد من التفاصيل حول هاتف Realme وشريحة Qualcomm القادمة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top