Vivo تطلق الجيل الثالث من هواتفها القابلة للطي

مراجعة : رضوي جمال

الأحد، 19 مايو 2024 10:40 م

Vivo X Fold3

Vivo X Fold3

 تستعد Vivo تطلق الجيل الثالث من هواتفها القابلة للطي. بعد نشر صور مسربة تؤكد تصميم هاتف Vivo X Fold3 مع نماذج من صور الكاميرا.

وبعد تسريب عدة تسريبات حول هاتف Vivo X Fold3 في الفترة الأخيرة، واليوم ظهرت صور رسمية للهاتف تؤكد هذه الشائعات.

 

 

Vivo X Fold 3 - Welcoming Upgrades !! - YouTube

 

تؤكد الصور الرسمية التي نشرها "Jia Jingdong" على التصميم الذي تم تسريبه سابقًا بتقنية الثلاثي الأبعاد، ويشير مصدر التسريبات إلى أن هاتف X Fold3 سيكون أنحف وأخف الهواتف القابلة للطي المتوفرة في الأسواق، ومن المقرر أن يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، 

 

بالبلدي: صور رسمية تؤكد تصميم هاتف Vivo X Fold3 مع عينات تكشف عن آداء  الكاميرة

 

وأكد نائب رئيس شركة Vivo على أن كل جهة من تصميم هاتف Vivo X Fold3  تتمتع  بتصميم أقل سمكًا من هاتف Vivo X5 Max المميز بسماكة 4.75 مم.

وتشيرنماذج لصور التقطتها عدسات كاميرا هاتف Vivo X Fold3، تُظهر أداء الكاميرا في هذا الإصدار.

 

Thinnest Smartphone In The World! (Vivo X5 Max) - YouTube
 Vivo X5 Max

 

وأشار نائب رئيس شركة Vivo إلى أن الكاميرا في هذا الإصدار تأتي بأداء يشبه كاميرا سلسلة Vivo X100، والتي تضمنتها هاتف X100 Pro الذي حقق المرتبة التاسعة في تصنيف DxOMark. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الإصدار في حدث يقام في 27 مارس الجاري.

 

منافس الآيفون من فيفو vivo X100 Pro.. هاتف بقدرات تصوير استثنائية
Vivo X100

 

تطورت  شركة Vivo بشكل سريع من شركة ناشئة إلى شركة رائدة في صناعة الهواتف الذكية على مستوى العالم. تأسست في عام 2009، وهي جزء من مجموعة BBK Electronics الصينية. منذ ذلك الحين، قامت Vivo بتطوير تقنيات مبتكرة وتصاميم رائعة لهواتفها الذكية.

 

vivo شركة

 

تتميز Vivo بالتركيز على التصميم الأنيق والأداء الممتاز، وخاصة فيما يتعلق بتقنية الكاميرا والشحن السريع والشاشات عالية الجودة. كما أنها تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في تقديم هواتف قابلة للطي، حيث تسعى جاهدة لابتكار تصاميم جديدة ومبتكرة.

بالإضافة إلى ذلك، تشتهر Vivo بالابتكار في مجال التكنولوجيا، مثل تقنية الشحن السريع والكاميرات المتطورة والشاشات القابلة للطي. وبفضل تركيزها المستمر على البحث والتطوير، تستمر Vivo في إثبات نفسها كواحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق الهواتف الذكية العالمية.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top