تصميم جذاب ومواصفات أسطورية تسريب مواصفات Huawei Nova 12s الجديد

مراجعة : رضوي جمال

الأحد، 19 مايو 2024 10:37 م

Huawei Nova 12s

Huawei Nova 12s

تسربت بعض  التفاصيل حول هاتف Huawei Nova 12s  يأتي الهاتف  بمواصفات جذابة وتصميم مميز. مع إطار معدني وزجاجي مع حواف نحيفة. قد يأتي الهاتف بشاشة كبيرة بدون قطعة عرض وبفتحة صغيرة في الزاوية العلوية للكاميرا الأمامية.

 

華為nova 12登場開賣!HUAWEI nova 12開箱/5G規格/香港行情| YOHO

 

 ويحتوي Huawei Nova 12s على نظام كاميرا متعددة في الخلف، مع تركيز على تحسين الأداء في ظروف الإضاءة المنخفضة والتصوير بزاوية واسعة والتقريب البصري.

 

ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج قوي من هواوي، ربما سلسلة Kirin الجديدة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها كبيرة لتمكين تجربة استخدام سلسة وسريعة.

 

Huawei Nova 12 Ultra specs leaked including battery, display, and more -  Huawei Central

 

و يأتي Huawei Nova 12s ببطارية كبيرة تدعم الشحن السريع، مما يضمن توفير طاقة كافية للاستخدام طوال اليوم.

ويتميز الهاتف بكاميرة سيلفي على شكل ثقب في  الشاشة بدقة 60 ميجا بيكسل والتي تتميز بزوايا عرض واسعة، من جانب أخر يأتي الهاتف بميزة دعم تقنية الشحن السريع SuperCharge Turbo بقدرة 66W.

 

وسيأتي الهاتف بنظام تشغيل 13 Android مع واجهة EMUI الخاصة بشركة Huawei، مما يوفر الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والخدمات.

 

يتوفر هاتف Nova 12s بألوان الأزرق والأبيض، كما يتميز الهاتف بتصميم نحيف بسماكة 6.88مم، ووزن 168جرام 

 

 

Huawei Nova 12 Ultra key specifications, display design leaked before  launch - Gizmochina

 

تطمح سلسلة   Nova 12 من هواوي إلى أن تكون سهلة الاستخدام مع تصميم أنيق ومعالج قوي عالي الأداء ونظام كاميرا قوي، لم تتخلى هواوي عن تطوير الهواتف الذكية على الرغم من جميع العقبات، حيث تعمل شركة تصنيع الهواتف الذكية الصينية حاليًا على هاتف Huawei Nova 12S، من المتوقع أن يشتمل هذا الهاتف الذكي الجديد على ميزات مشابهة لهاتف نوفا ١١ من الجيل السابق. ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن هاتف  Huawei Nova 12s في 21 من مارس القادم 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top