هيونداي تؤكد سحب حملتها الإعلانية على موقع إكس.. اعرف السبب

مراجعة : شيماء القطامي

السبت، 20 أبريل 2024 06:30 م

هيونداي

هيونداي

أوقفت شركة صناعة السيارات "هيونداي "، إعلاناتها مؤقتا على موقع إكس (تويتر سابقا)، بعد ظهور تغريدة بجوار منشورات معادية للسامية ومؤيدة للنازية.

وتعليقا على هذه الخطوة، قالت "هيونداي" إنها تنقل مخاوفها المتعلقة بسلامة علامتها التجارية إلى منصة التواصل الاجتماعي المملوكة للملياردير "إيلون ماسك".

وفي بينا لها، قالت هيونداي: "أوقفنا إعلاناتنا مؤقتا عبر إكس ونتحدث إلى المنصة مباشرة بخصوص سلامة العلامة التجارية لضمان معالجة هذه المشكلة”.

وأكد جو بيناروش، رئيس العمليات التجارية في إكس، توقف هيونداي مؤقتا، وقال إن المنصة كانت تعمل مع المسوقين لوضع ضوابط إضافية لسلامة العلامة التجارية.

وعلقت إكس الحساب الذي نشر المنشورات المعادية للسامية، وقال "بيناروش" إن السيرة الذاتية للحساب تضمنت استعارات معادية للسامية تنتهك سياسة المنصة فيما يتعلق بالحسابات المسيئة.

وجاء في مذكرة عبر الحساب أنه غير متاح مؤقتا لأنه ينتهك سياسة المنصة، وقال بيناروش أيضا إنه تم تصنيف المنشور الذي ظهر بجوار إعلان هيونداي على أنه ينتهك سياسة إكس بخصوص إنكار الأحداث العنيفة.

وقد عرض إعلان هيونداي الذي تم نشره عبر حساب لمستخدم دافع عن الزعيم النازي أدولف هتلر وروج لنظريات المؤامرة المعادية للسامية، وحصل الحساب منذ عدة أشهر على علامة التحقق الزرقاء المدفوعة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top