واتساب يفاجئ مستخدميه بميزة جديدة.. تعرف عليها

مراجعة : مريم احمد القرني

الجمعة، 31 مايو 2024 11:19 ص

وانساب يفاجئ مستخدميه بميزه رائعه

وانساب يفاجئ مستخدميه بميزه رائعه

كشفت مصادر بإدارة تطبيق التراسل الفوري المشفر «واتساب»، عن تجهيزه ميزة جديدة كانت في السابق حصرية فقط على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

و أوضحت المصادر أن «واتساب» يعمل على تحديث جديد يمنح المستخدمين إمكانية رد الفعل على الرسائل والتعليقات بطريقة مشابهة لما هو مستخدم في «فيس بوك».

ويقدم الإصدار التجريبي من واتساب لنظام "Android" أندرويد لمحة عن هذا النهج الجديد، تعمل أداة إنشاء صور الملف الشخصي المدعومة بالذكاء الاصطناعي من خلال الاستفادة من الأوصاف النصية المقدمة من المستخدم.

 

وتعمل هذه الأوصاف بشكل أساسي كمطالبات، وتوجه الذكاء الاصطناعي في صياغة صورة مصممة خصيصًا لتفضيلات المستخدم.

 

وسيطالب  المستخدمون داخل التطبيق، بوصف صورة ملفه الشخصي المثالية. يعد هذا الوصف بمثابة حجر الزاوية الذي يقوم عليه الذكاء الاصطناعي ببناء الصورة.

 

وتعد هذه الميزة حصرية لفترة لمستخدمي تطبيق «واتساب» على نظام تشغيل «أندرويد» فقط، على أن توفر لباقي الإصدارات في وقت لاحق. وستمكّن «واتساب» عبر هذه الميزة، المستخدمين من استخدام ردود الفعل المختلفة على الرسائل التي تصل لهم مثل الإعجاب أو الغضب أو مختلف الرموز التعبيرية الأخرى. وسيتم تزويدها بالإصدار العام من «واتساب» قريبا.  

 

وبحسب تقرير من موقع "gizchina" تواجه الطريقة التقليدية لاستخدام الصور الشخصية أو الصور التي تم تنزيلها لصور الملف الشخصي تحديًا من خلال إدخال الذكاء الاصطناعي التوليدي، ويسعى واتساب لتقديم الميزة ضمن تحديث قادم.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top