تسريبات تكشف موعد إطلاق سلسلة Pixel 9 من جوجل

مراجعة : رضوي جمال

الخميس، 27 يونيو 2024 03:55 م

سلسلة Pixel 9 و Pixel Watch 3 XL

سلسلة Pixel 9 و Pixel Watch 3 XL

فاجأت جوجل الجميع وأعلنت أن الحدث التالي سيعقد في كاليفورنيا في شهر أغسطس.ومن المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة Pixel 9 و Pixel Watch 3 XL وإصدار Android 15 الجديد في هذا الحدث الكبير.

 

 

جوجل تعلن موعد الحدث 

وتم الإعلان عن عقد حدث Made by Google” في 13 أغسطس، وقامت جوجل بنقل جميع الخطط مسبقًا.  ربما تكون منتجاتها الجديدة جاهزة للإصدار رسميًا. لهذا السبب ربما يقومون بالحدث الجديد في وقت سابق.

وفي حدث Made by Google، ستعلن جوجل عن سلسلة Pixel 9، و Pixel Watch 3 XL، وإصدار Android 15 الجديد.

 

 

أهم هواتف سلسلة  Pixel 9

تتكون سلسلة Pixel 9 من 4 طرازات مختلفة: Pixel 9 و Pixel 9 Pro و Pixel 9 Pro XL و Pixel 9 Pro Fold. وأثناء الإعلان عن سلسلة Pixel 9 الجديدة، تخطط جوجل أيضًا لتقديم ساعة Pixel Watch 3 XL.

كما ان أحد أسباب الاهتمام بهذا الحدث هو Android 15. مع الإعلان عن Android 15، سيبدأ طرح تحديثات Android 15 المستقرة تدريجيًا على الأجهزة. من المتوقع أن يوفر نظام أندرويد الجديد للمستخدمين تجربة أفضل.

وتتكون سلسلة Pixel 9 من 4 طرازات مختلفة:

 

 

Pixel 9: الهاتف الأساسي في السلسلة.

Pixel 9 Pro: الإصدار المتقدم بمواصفات أفضل.

Pixel 9 Pro XL: النسخة الأكبر من Pixel 9 Pro.

Pixel 9 Pro Fold: الهاتف القابل للطي، وهو إضافة جديدة مثيرة للاهتمام في سلسلة Pixel.

 

وتخطط جوجل أيضًا لتقديم ساعة Pixel Watch 3 XL في هذا الحدث، والتي من المتوقع أن تأتي بميزات جديدة وتحسينات على النسخ السابقة، مما يجعلها أكثر جاذبية للمستخدمين المهتمين بالتكنولوجيا القابلة للارتداء.يعد أحد أبرز أسباب الاهتمام بهذا الحدث هو الإعلان عن Android 15.مع هذا الإعلان، ستبدأ جوجل في طرح تحديثات Android 15 المستقرة تدريجيًا على الأجهزة.من المتوقع أن يوفر نظام أندرويد الجديد للمستخدمين تجربة محسنة تتضمن ميزات جديدة وأداء أفضل وتحسينات على الأمان والخصوصية. سيكون Android 15 مصممًا لتقديم أداء أسرع وأكثر كفاءة.من المحتمل أن يتضمن ميزات جديدة تجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة وتفاعلية.ستستمر جوجل في تحسين جوانب الأمان والخصوصية لحماية بيانات المستخدمين.

 

 

وبعد حدث Made by Google سيكون فرصة لمعرفة ما هو جديد في عالم هواتف Pixel، التكنولوجيا القابلة للارتداء، وأحدث إصدارات نظام التشغيل Android. من المتوقع أن تقدم جوجل تحسينات وابتكارات تجعل منتجاتها أكثر جاذبية للمستخدمين حول العالم.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top