"Mark Rubin يكشف حقيقة تطوير XDefiant: Snowdrop Engine

مراجعة : رضوي جمال

الخميس، 25 يوليو 2024 05:16 م

XDefiant

XDefiant

رداً على تغريدة أحد اللاعبين الذي شعر بأنّه قد تمّ تسريع إصدار XDefiant بسبب ألعاب مثل GTA 6 و Balck Ops الجديدة في إشارة إلى المشاكل التقنية التي تواجهها اللعبة، ذكر Mark Rubin المخرج التنفيذي للعبة بأنّ الفريق لم يستعجل في عملية التطوير ولكنّ محرّك التطوير Snowdrop محرّك مخصّص بشكل أساسي لألعاب الـMMO.

 

 

 

فريق التطوير احتاج للعمل على جميع العناصر التي تمثّل البنية التحتية لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول من الصفر على عكس العناوين الأخرى التي بدأت على محركات تطوير خاصة بألعاب التصويب مثل Call of Duty مع id Tech وقد نبّه Rubin إلى أنّ محرّك Snowdrop محرّك ممتاز ولكنّه بحاجة للمزيد من العمل ولهذا فاللعبة تواجه بعض المشاكل التقنية التي تمّ حلّها بالفعل في المحركات المخصصة لهذا النوع من التجارب.

فريق التطوير يطلب من اللاعبين الصبر وسيشاهدون التجربة وهي تتحسن ومن يشعر بأنّ اللعبة ليست له فلا بأس بذلك ويمكنه الانتقال إلى شيء أخر.

 

 

XDefiant


هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة فريق Ubisoft، وتعتبر جزءًا من سلسلة ألعاب Tom Clancy's. تم الإعلان عنها كلعبة متعددة اللاعبين مجانية للعب (Free-to-Play)، حيث تجمع بين عناصر اللعب التنافسي والتعاوني في بيئات متعددة مثل المدن الحضرية والمواقع الريفية. تتميز XDefiant بأسلوب فريد في التصميم واستخدام تكنولوجيا Snowdrop Engine التي تعزز الرسومات والأداء.سيتمكن اللاعبون في XDefiant من اختيار وتخصيص شخصياتهم من بين مجموعة متنوعة من الفصائل والأسلحة، مع التركيز على اللعب التكتيكي واستراتيجيات الفريق للسيطرة على المواقع والأهداف في الخريطة.يركز التطوير على توفير تجربة تصويب ممتعة وتنافسية تلبي تطلعات اللاعبين المحترفين والهواة على حد سواء

 

 

ويشير الي ان لم يتم تحديد التصنيف العمري الرسمي بعد للعبة XDefiant، ولكن عادةً ما تكون ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول موجهة للأعمار المتقدمة نسبيًا بسبب العنف المتواجد فيها والمواضيع الناضجة. يمكن توقع أن يكون التصنيف عمريًا للبالغين (Mature) أو ما يعادله في الأنظمة الأخرى، والذي يتطلب إشراف أو موافقة من الآباء للأشخاص دون سن الثامن عشر عامًا.

 

يجب الانتباه إلى التصنيف الرسمي الذي سيتم الإعلان عنه من قبل هيئات التصنيف مثل ESRB في الولايات المتحدة أو PEGI في أوروبا عندما يصدر الإعلان الرسمي عن اللعبة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top