تفاصيل جديدة تكشف لأول مرة عن لعبة Wonder Woman

مراجعة : رضوي جمال

الخميس، 18 يوليو 2024 11:01 ص

لعبة Wonder Woman

لعبة Wonder Woman

تسربيات عن  بعض التفاصيل الجديدة عن لعبة Wonder Woman القادمة من فريق Monolith Productions المعروف فريق Monolith Productions هو استوديو تطوير ألعاب فيديو أمريكي مقره في كيركلاند، واشنطن. تأسس الاستوديو في عام 1994 وحقق شهرة كبيرة من خلال إصدار عدة ألعاب ناجحة، من بينها سلسلة ألعاب Middle-earth وسلسلة F.E.A.R. ولديه سجل طويل من تطوير ألعاب الحركة والتسلل والألعاب ذات القصص القوية والمتميزة بالجرافيكس والتصميم الصوتي. والتي يقال بأنها ستركز على الشخصيات الأنثوية سواء على مستوى الأعداء أو الحلفاء.

 

 

تظهر المعلومات المتاحة أن التركيز في اللعبة ينصب بشكل أساسي على الشخصيات النسائية سواء الأبطال أو الأشرار، مع عودة نظام معارك Batman Arkham السريع، وتواجد نظام Nemsis System من Shadow of Mordor.

كذلك تم الكشف عن  أن العدوة الرئيسية في اللعبة ستكون الساحرة Circe، وهناك أعداء فرعيين مثل Cheetah، كما أن اللعبة ستوفر القدرة على الطيران، ويمكنك استعمال حبل الحقيقة (Lasso Of Truth) في القتال والاستجواب، أما القتال فيتضمن حمل الأشياء ورميها، وصد الرصاص، واللكمات واستخدام الرماح والأقواس والسهام.

كانت قد انتشرت بعض التقارير في السابق مفادها أن اللعبة تعاني بشدة من جحيم التطوير، وأنها لا تزال قابعة في مرحلة معينة والتقدم فيها شبه متوقف.

 

 

ستقع أحداث اللعبة في Themyscira، وستلعب بشخصية Wonder Woman، حيث سيتعين على اللاعبين العودة إلى موطنهم ومحاربة الساحرة القوية Circe وجيشها. بالإضافة إلى ذلك، سيتعين على اللاعبين إصلاح علاقتهم مع والدتهم، الملكة هيبوليتا، وزملائهم الأمازون.

سيتمكن اللاعبون من استخدام قوتهم لهزيمة أعدائهم. اللعبة تعد بأن يكون لديها نظام قتالي سريع سوف يرضي نظام القتال الحر كما ذكرنا بأنه مشابه لألعاب باتمان

 


وتعتبر لعبة Wonder Woman من Monolith Productions تعد بتقديم تجربة مثيرة ومبنية على الشخصيات الأنثوية في عالمها الملحمي. تركز اللعبة بشكل أساسي على شخصية Wonder Woman ومواجهتها للساحرة Circe وجيشها في جزيرة Themyscira. اللاعبون سيتمكنون من استخدام القدرات الفريدة لوندر وومان مثل حبل الحقيقة في القتال والاستجواب، إلى جانب القدرة على الطيران واستخدام أسلحة متنوعة مثل الرماح والأقواس والسهام.

 

 

اللعبة تعد بنظام قتالي سريع يجمع بين عناصر Batman Arkham السريعة ونظام Nemsis System المشهور من Shadow of Mordor، مما يعد تحديًا مثيرًا للعب اللاعبين. يُذكر أن التطوير قد واجه تحديات، ولكن اللعبة مستمرة في التقدم نحو إصدارها المستقبلي على أجهزة PlayStation 5 والحاسب

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top