وحش شاومي الجديد في سوق الهواتف القابلة للطي.. تعرف على Mix Flip

مراجعة : رضوي جمال

الخميس، 25 يوليو 2024 04:13 م

شاومي Mix Flip

شاومي Mix Flip

تستعد شركة شاومي لإطلاق أول هاتف قابل للطي ، ضمن سلسلة هواتفها الجديدة شاومي Mix Flip، وذلك في فعاليات مؤتمرها، الجمعة. 

يعتبر هاتف شاومي ميكس فليب بمثابة رد الشركة الصينية على هواتف سامسونج القابلة للطي  والتي أطلقت خلال الفترة الماضية.

 

 

وتشير التقارير بأن الهاتف الجديد من شاوميMix Flip، سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 8 جين 3 ، مزود بغرفة بخار للتبريد للحفاظ على حرارة الهاتف مع أداء المهام الشاقة، بالإضافة إلى تقديم ذاكرة تخزين بتقنية UFS 4.0، ويستخدم ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5X، إلى جانب قدومه بشاشة خارجية بقياس 4.01 بوصة وتدعم سطوع يصل إلى 1600 نقطة ضوئية، ومكبر صوت خارجي لإجراء المكالمات، دون الحاجة لفتح الشاشة الداخلية الكبيرة للهاتف، وكذلك دون استخدام مكبر الصوت.

 

 

وبحسب تقارير ما نشره مؤسس شاومي، ستدعم الشاشة الخارجية تشغيل التطبيقات بواجهة استخدام كاملة، بالإضافة إلى استخدام واجهة لترتيب المعلومات على الشاشة الخارجية خلال غلقها، بتقنية التطبيقات المصغرة Widgets، إلى جانب إتاحة الكتابة بلوحة مفاتيح ممتدة بحجمها الكامل، في منافسة شرسة مع هاتف RAZR+، والتي اتبعت نفس الأسلوب في تصميم وتطوير شاشتها الخارجية، ولكنها تغلبت بقوة على هاتف سامسونج فليب 6، والذي تبلغ سعة شاشته الخارجية 3.4 بوصة فقط.

مواصفات ومميزات شاومي Mix Flip:

1-شاشة داخلية كبيرة بقياس بحجم 6.9 بوصة من نوع AMOLED، وذلك أكبر بفارق 0.2 بوصة من هاتف Z Flip 6

2-معدل تحديث لعرض الشاشة 120 إطار في الثانية الواحدة.

3- بطارية ضخمة بسعة 4780 مللي أمبير ، مما يجعلها أكبر بكثير من بطارية Galaxy Z Flip 6 ذات سعة 4000 مللي أمبير، وكذلك أكبر من 4200 مللي أمبير التي يقدمها RAZR+.

 

 

وتلاحق Xiaomi باستمرار الابتكارات وتجربة المستخدم العالية الجودة والكفاءة التشغيلية. تصنّع الشركة
باستمرار منتجات رائعة بأسعار معقولة للسماح لكل شخص حول العالم بالحصول على حياة أفضل من خلال التقنية المبتكرة.وفقًا لـ Canalys ، احتلّت حصة الشركة في السوق من حيث شحنات الهواتف الذكية المرتبة الثالثة عالميًا في الربع الثاني من عام 2022.أنشأت الشركة أيضًا المنصة الرائدة عالميًا للذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء (AI+IoT)، إذ اتصل بمنصتها أكثر من 526,9 مليون جهاز ذكي اعتبارًا من30 يونيو 2022، باستثناء الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. تتوفر منتجات Xiaomi في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. في أغسطس

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top