Apple Wallet يخطط لإضافة دعم لمفاتيح السيارة الرقمية لسيارات Audi وVolvo وPolestar

مراجعة : ياسين عبد العزيز

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 01:51 م

Apple Wallet

Apple Wallet

تستعد شركة أبل لتوسيع نطاق دعم مفاتيح السيارة الرقمية في تطبيق Wallet ليشمل ثلاث علامات تجارية جديدة للسيارات، وهي Audi وVolvo وPolestar. 

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية أبل المستمرة لتعزيز تجربة المستخدم ودمج التقنيات الحديثة في حياتهم اليومية.

توسيع نطاق الدعم

تعمل أبل حاليًا على إضافة التعليمات البرمجية اللازمة لتطبيق Wallet لتمكين هذه الميزة الجديدة، وبالرغم من عدم وجود موعد محدد للإطلاق، فإن التغييرات التي تم اكتشافها في التعليمات البرمجية للواجهة الخلفية تشير إلى أن الدعم سيكون متاحًا في وقت قريب، تعتبر هذه الخطوة مهمة، حيث تتيح لأصحاب سيارات Audi وVolvo وPolestar الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في قيادتهم.

مفاتيح السيارة الرقمية

أطلقت أبل مفاتيح السيارة الرقمية لأول مرة في عام 2022، ونجحت في دعم مجموعة من السيارات المختارة من علامات تجارية متعددة مثل BMW وBYD وHyundai وKia وGenesis وLotus وMercedes وRam. 

تتيح هذه التقنية للمستخدمين فتح قفل السيارة أو قفلها أو تشغيلها بسهولة باستخدام هواتفهم الذكية، سواء كانت iPhone أو Apple Watch، وذلك عبر تقنية NFC، كل ما يحتاجه المستخدم هو حمل جهازه بالقرب من قارئ NFC في السيارة المتوافقة، مما يوفر تجربة قيادة أكثر راحة وأمانًا.

تعتبر مفاتيح السيارة الرقمية من الابتكارات التي تعكس توجهات المستقبل في عالم التكنولوجيا. فهي لا تتيح فقط سهولة الوصول إلى السيارة، بل تعكس أيضًا كيفية استخدام الأجهزة الذكية في حياتنا اليومية. 

مع تزايد الاعتماد على الهواتف الذكية في كل شيء، بما في ذلك فتح أبواب المنازل والتحكم في الأجهزة المنزلية، فإن إضافة مفاتيح السيارة الرقمية تمثل خطوة طبيعية نحو دمج المزيد من الوظائف في جهاز واحد.

تسعى أبل من خلال هذه التحسينات إلى تعزيز مكانتها في السوق التكنولوجي وتلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة. فالتكنولوجيا الذكية والموصولة بشكل أفضل هي ما يسعى إليه الكثير من العملاء اليوم، إضافة دعم لمفاتيح السيارة الرقمية يمكن أن يجذب المزيد من المستخدمين الجدد ويعزز من ولاء العملاء الحاليين.

كيف يمكن للمستخدمين الاستفادة؟

للاستفادة من هذه الميزة الجديدة، يتعين على المستخدمين التأكد من أن سيارتهم تتوافق مع نظام أبل لمفاتيح السيارة الرقمية. يمكنهم التحقق من قائمة السيارات المدعومة على موقع أبل الرسمي، والذي يقدم تفاصيل دقيقة حول الطرازات والموديلات التي يمكن أن تستخدم هذه التقنية.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top