إصدار التحديث الجديد «iOS 18.1» من آبل يعالج مشكلة التوقف

مراجعة : ياسمين مبروك

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 10:00 م

إصدار التحديث الجديد «iOS 18.1» من آبل يعالج مشكلة التوقف

إصدار التحديث الجديد «iOS 18.1» من آبل يعالج مشكلة التوقف

‎كشفت شركة  "آبل" الأمريكية، عن استعداها لطرح تحديثها الجديد "iOS 18.1"
‎ خلال الأيام المقبلة، الذي يتضمن عددًا من المزايا.


إصدار التحديث الجديد «iOS 18.1» من آبل يعالج مشكلة التوقف



وأوضحت شركة آبل، أن تحديثها الجديد "iOS 18.1"، يتضمن عددًا من المزايا؛ وجاءت الميزة الأولى في نظام التشغيل "iOS 18.1"  وهي ميزة "إعادة الكتابة" ، والتي تعمل على إعادة كتابة النص ومراجعته وتلخيصه في تطبيقات آبل مثل "Mail وNotes وPages" ، بالإضافة إلى التطبيقات التابعة لجهات خارجية أيضًا.


‎بينما الميزة الثانية لنظام التشغيل "iOS 18.1" ، وهي ميزة "تنظيف الصور" والتي ستكون مدمجة مباشرة في تطبيق الصور ، وتعتبر ميزة رائعة ومصممة لإزالة الكائنات أو الأشخاص من لقطاتك ، حيث إذا كان هناك شخص في الخلفية يفسد إحدى لقطاتك فيمكنك ببساطة حذفه.، ولكن لن يؤثر ذلك على موضوع الصورة إطلاقا.


وجاءت الميزة الثالثة لنظام التشغيل "iOS 18.1" ، وهي ميزة "نصوص المكالمات الهاتفية" ، والتي سوف تتيح لك تسجيل الصوت ونسخه وتلخيصه في تطبيقات الملاحظات والهاتف ، على سبيل المثال، يمكنك بدء تسجيل مكالمة، والتي ستقوم بإعلام المشاركين فيها تلقائيًا ، وعندما تنتهي المكالمة سوف يقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء ملخص حتى تتمكن من تذكر الأجزاء الرئيسية من الدردشة.

‎وكانت شركة أبل أعلنت عن استعدادها لإطلاق مجموعة كبيرة من 
‎التحديثات البرمجية للأسبوع المقبل، بما في ذلك iOS 18.1 مع ميزات Apple Intelligence الأولى، ولكن اتضح أن هناك تحديثًا آخر لبرنامج iPhone في الطريق، وهو iOS 17.7.1.


‎وفقا لما ذكره موقع "9to5mac"، تلقى iOS 17.7.1، الذي لم يكن متاحًا من قبل كإصدار تجريبي، إصدار تجريبي RC beta الخاص به.

‎يوفر هذا التحديث إصلاحات أمنية مهمة ويوصى به لجميع المستخدمين، وتم إصدار iOS 17.7 لأول مرة فى الشهر الماضي إلى جانب iOS 18.

‎وبالنسبة لجميع المستخدمين الذين لم يستخدموا iOS 18 بعد، سيوفر iOS 17.7.1 إصلاحات أمنية رئيسية لهواتفهم iPhone.
‎ولا يتم تحديد متى سيتم إصدار iOS 17.7.1 للجمهور، ولكن قد نراه الأسبوع المقبل في نفس الوقت الذي يتم فيه إطلاق iOS 18.1 - ربما 28 أكتوبر.

Download

ننشر أبرز مواصفات هاتف أبل iPhone SE 2022

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 01:43 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top